تسجيل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات

9 أبريل 2020آخر تحديث : منذ شهرين
تسجيل 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا في الإمارات

ويكي عرب – أخبار الامارات

سجلت دولة الإمارات العربية الأربعاء 300 حالة اصابة جديدة بفيروس كورونا (كوفيد-19) وبذلك يصل عدد الحالات المصابة في الدولة الى 2659.

وفي تصريح لها، قالت المتحدث الرسمي باسم القطاع الصحة في الامارات ،فريدة الحوسني، أنه تم الوصول والكشف عن الحالات الجديدةعن طريق فحص المخالطين للحالات المصابة التي قد تم الاعلان عنها سابقا .

وعن جنسيات المصابين قالت الحونسي ، أن الحالات الجديدة التي سجلت في الدولة تعود لجمسيات مختلفة ، وحالتها الصحبة جميعها مستقرة ، وتخضع للعناية الصحية اللازمة .

كما اكدت أنه 53 حالة قد تماثلت للشفاء التام من فيروس كورونا المستجد ، وبذلك يصل أجمالي عدد حالات الشفاء في دولة الامارات الى 239 حالة شفاء .
وفي نفس السياق ، أعلن وزير الصحة في دولة الامارات ، عبدالحمن العويس / عن رقم قياسي في عدد الفحوصات التي تجريها الوزراة للكشف عن الأشخاص المصابين بفيروس كورونا المستجد . حيث انه تم عمل 539,195 فحص على مستوى دولة الامارات كاملة .
وعلى نفس الصعيد ، فقد قررت دولة الامارات في وقت سابق تمديد تطهير الشوراوع والاماكن العامة اثناء فترى الليل لاجل غير معلوم ، وتشمل الحملة تطهير ورش وتنظيف الشوراع والحدائق العامة ومرافق النقل في الفترة الممتدة من الساعة الثامنة مساء كل يوم الى الساعة السادة صباح اليوم التالي ، ويجب على المواطنون البقاء في منازلهم في تلك الفترة .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق