فيسبوك تعتزم إضافة تفاعلات جديدة في زمن الكورونا

2020-04-17T20:52:41+03:00
2020-04-17T20:54:14+03:00
أخبار التكنولوجيا
17 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
فيسبوك تعتزم إضافة تفاعلات جديدة في زمن الكورونا

ويكي عرب – أخبار التكنولوجيا

صرحت Facebook أنه في ضوء التزام الكثير من الناس تجاه الإلتزم لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد(COVID-19) ، أنها تريد إضافة رموز جديدة إلى التفاعلات الحالية للسماح للمستخدمين بالتعبير عن الاهتمام والدعم ، وذلك بعد زيادتهم لاستخدام الموقع من أجل التواصل مع العائلة والأحباب والأصدقاء.

يأخذ رمز “العناية والتعاطف (Care)” شكل وجه يعانق القلب أو قلب نابض ويظهر بجانب التفاعلات الموجودة حالياً، حيث يعتبر الرمز الجديد أول رمز يتم الإعلان عنه بعد التفاعلات الاخرى التي تم إطلاقها في سنة 2015 والتي مكنت المستخدمين من القيام بالتعبير عن المنشورات بسهولة وسرعة.

واعتباراً من الأسبوع القادم، سيظهر الرمز الجديد على التطبيق والذي يأخذ شكل وجه يعانق قلب، وسيظهر على الماسنجر بشكل قلب نابض اعتباراً من اليوم، وسيتمكن المستخدمين من مشاهدة الرمز الجديد عند القيام بالضغط على التفاعل الموجود لتغييره، أو عن طريق إنشاء تفاعل جديد للدردشة.

وذكر متحدث باسم الشركة في تغريدة نشرت على تويتر في وقت سابق اليوم: “نأمل أن يزود التفاعل هؤلاء الأشخاص بطرق أخرى للتعبير عن دعمهم خلال أزمة كوفيد-19” وأضاف قائلاً: “نحن نعلم أن هذا وقت غامض ، ونريد أن يعبر الناس عن دعمهم بطريقة تتيح لأصدقائهم وعائلاتهم معرفة أنهم يفكرون فيهم”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق