آبل تستعد لفتح متجرها في كوريا الجنوبية غداً

17 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 4 أشهر
آبل تستعد لفتح متجرها في كوريا الجنوبية غداً

ويكي عرب – أخبار التكنولوجيا

قالت شركة Apple يوم أمس الخميس إنها ستعيد فتح متجرها الوحيد للبيع بالتجزئة في كوريا الجنوبية يوم الغد الموافق 18 أبريل، حيث يكون الموقع الاول للشركة الذي يعود للعمل بعد ان قامت الشركة بإغلاق متاجرها خارج الصين في شهر مارس الماضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

وبمجرد تعرضها لأول وباء رئيسي خارج الصين ، تمكنت كوريا الجنوبية من السيطرة على حالات الفيروس إلى حد كبير دون حدوث اضطرابات كبيرة بسبب أنشطة الاختبار واسعة النطاق والتتبع الشامل لإتصالات المرضى المصابين بفيروس كورونا.

وقالت الشركة في بيان لها: “حققت كوريا الجنوبية تقدمًا كبيرًا خلال انتشار فيروس كورونا ويسعدنا الإعلان عن إعادة افتتاح متجر (Apple Garosugil)”.

وعملت الشركة خلال شهر مارس الماضي على أعادت فتح جميع المتاجر التي تحمل علامتها التجارية الـ 42 في الصين ، وذلك بعد أكثر من شهر على إغلاقها في ظل الظروف الحالية.

وبينت آبل أن التركيز بالمتجر سيكون للخدمة والدعم. وأضافت قائلة: للعملاء الذين يريدون الشراء، سيتوفر الطلب عبر الإنترنت للتسليم أو الاستلام من المتجر”.

وقد أعلنت آبل عن هاتفها الجديد iPhone SE والتي يأتي بشاشة بقياس 4.7 إنش وبسعر 399 دولار أمريكي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق