إتفاق ينص على فتح معبر جسر الملك حسين بين الأردن وفلسطين

2020-04-30T02:09:40+03:00
2020-04-30T02:09:57+03:00
الأخبار العربية
30 أبريل 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
إتفاق ينص على فتح معبر جسر الملك حسين بين الأردن وفلسطين

أعلنت وزراة الخارجية الفلسطينية أن المباحثات مع الجانب الأردني قد نجحت، وأنه سيبدأ دخول العالقين الفلسطينين المحتجزين في الاردن يوم الأحد المقبل، بقدرة دخول 500 شخص يوميا وإجراء 500 فحص كورونا .

واشارت الوزارة الى ان عودة الموطنين المحتجزين في الجانب الأردني سوف يستمر حتى دخول اخر مواطن فلسطيني عالق في الاراضي الاردنية .

وأضافت الخارجية في بيان، مساء الأربعاء، إن عملية عودة العالقين ستستمر من يوم الأحد حتى انتهاء أعداد العالقين المسجلين وفق قوائم الوزارة وسفارة فلسطين لدى الأردن.

وأشارت الوزارة في بيانها ان : “استكملت كافة الجهود المطلوبة عبر فريق العمل المصغر لديها وفريق سفارتنا في الأردن “في متابعة تفاصيل أمر العالقين في الأردن الشقيق، وعبر التنسيق الكامل معهم تمكنا من إنهاء جميع الترتيبات المتعلقة بعودتهم، بعد استكمال عملية التنظيم الأولى من تلقي مئات الاتصالات والرد على استفسارات الفلسطينيين العالقين على مدار الساعة وترتيب وتنظيم كشوفاتهم من أسماء وأرقام هواتف وجوازات سفر وعناوين إقامة”.

المصدر : وكلات الانباء الفلسطينية

كلمات دليلية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق