سامسونج تعلن عن موعد إطلاق النوت 20 وجلاكسي فولد 2

3 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
سامسونج تعلن عن موعد إطلاق النوت 20 وجلاكسي فولد 2

ويكي عرب – أخبار التكنولوجيا

أعلنت شركة Samsung عن موعد إطلاق هواتفها الرائدة Galaxy Note 20 والنسخة الثانية من هاتفها القابل للطي Fold 2 وذلك خلال النصف الثاني من هذا العام.

وعلى الرغم من الاضرار التي احدثها فيروس كورونا المستجد في سلاسل التوريد بينت الشركة في تقريرها المالي الخاص للربع الأول من هذا العام أن هواتفها الذكية الرائدة سيتم الإعلان عنها خلال النصف الثاني من 2020.

وتحدث الشركة في بيان لها: “في النصف الثاني من العام ، بسبب عدم التأكد من وضع جائحة كورونا التي قد تمتد لفترة طويلة، من المتوقع أن تزداد المنافسة في السوق ويسعى المصنعون بشكل كبير للتعافي من الضعف الذي حدث في النصف الأول”.

كما بينت أن الشركة ستستمر في تقديم مختلف منتجاتها، مع عزمها لإطلاق النسخ الجديدة من هواتفها الرائدة من سلسلة النوت والفولد.

ولم تحدد الشركة عن الشهر الذي سيتم الاعلان فيه عن الهواتف واكتفت انه سيكون بالنصف الثاني من هذا العام، الأمر الذي قد يشير الى ان سامسونج قد تتأخر بإطلاق هواتفها عن الموعد المعتاد في كل سنة، حيث كانت الشركة تعمل على إطلاق هواتفها قبل نهاية شهر آب/ أغسطس خلال الأعوام الماضية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق