تكنولوجيا جديدة من اوبر لضمان ارتداء السائقين للكمامات

4 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 أشهر
تكنولوجيا جديدة من اوبر لضمان ارتداء السائقين للكمامات

ويكي عرب – أخبار التكنولوجيا

عملت شركة Uber على تفعيل سياسة جديدة خلال الفترة الماضية في بعض البلدان حيث تتطلب من الساقين ان يرتدوا الكمامات، وذلك بعد تشغيل خدماتها في ظل انتشار فيروس كورونا.

وتعمل الشركة جزء من هذه السياسة على تطوير تكنولوجيا جديدة للعمل على التأكد ما اذا كان السائق يرتدي الكمامة قبل البدء في قبول مشاوير الركاب، حيث تهتم اوبر بسلامة السائقين والراكبين مع اعادة فتح خدماتها في بعض البلدان، كما تعمل الشركة على دراسة طريقة لإلزام الراكبين بإرتداء الكمامة على الرغم من صعوبة ذلك نظراً للخصوصية.

ومن خلال هذه الميزة تطلب الشركة من السائقين إلتقاط صورة لهم في اوقات مختلفة، وتعمل على مقارتنها في الصورة الموجودة في ملف السائق لتعمل على مطابقتها.

وقالت اوبر: “نطلب من الراكبين بشكل دائم البقاء في بيوتهم قدر استطاعتهم، بينما نعمل على توفير مستلزمات السلامة للسائقين، مثل الأقنعة والمطهرات، وتستعد فرقنا للمرحلة التالية من التعافي، حيث سيكون لدينا جميعًا دور نلعبه، ونواصل حث جميع الراكبين والسائقين على ارتداء الكمامات عند استخدام أوبر”.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق